الأهلى والقطن الكاميرونى اليوم الأحد - مباراة العودة بالقاهرة

مهمة سهلة للنادى الأهلي حيث يواجه فى مباراة الإياب لنصف نهائى الكونفدرالية خصمه الدائم نادى القطن فى تمام السابعة مساءاً (19:00pm) بتوقيت مصر على ستاد القاهرة.
تحديث : فاز الأهلى فى هذه المباراة بنتيجة 2/1 وصعد للنهائى لملاقاه سيوى سبور العاجى سجلهما موسى إيدان على طريقة البلايستيشن وعمرو جمال من متابعة لكرة ثابتة ردت من العارضة.

سهولة المباراة تأتى من فوز الأهلى 1-0 خارج أرضه بهدف كورباج من القدم اليسرى لوليد سليمان على يسار الحارس الأمر الذى سيجعل اللاعبون الاهلاوية يلعبون بهدوء وإرتياح مع عدم خوف من ضياع او التقدم فى الوقت وإنتهاء المباراة لأن التعادل ولو بصفر لصفر يكفى للصعود للنهائي.


من المفترض ان يكون اللقاء بدون جمهور وهذا هو القرار الرسمى الذى أرسله النادى الأهلي بامر من الجهات الأمنية الداخلية المصرية حيثُ قررا تأمين المباراة فى عدم وجود جماهير ولكن فور ان علم الأولتراس بهذا الخبر قرارا الحضور بالعافية وبالقوه كان ذلك بسبب أخبار كثيرة إنتشرت ان النادى الأحمر يريد مساندة جماهيريه حوله بسبب صعوبة البطولة ومحاولته فى تحقيقها.

يدار الماتش بصافرة مغربية بقيادة الحكم المغربى إبراهيم سعيدو وحكام مساعدين لخط التماس من الجزائر هم رفيق جبريل وكريم دراجى وبرقابة كوت ديفواريه والمراقب زوكورا وتبثه القناة الثانية الأرضية المصرية وفضائياً على الجزيرة Bein Sports 1HD.