مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم 21-2-2015 - كأس السوبر الافريقى

فى كلاسيكو إفريقى قديم بين الكرة المصرية والجزائرية يلتقى النادى الاهلى بطل مصر بنادى وفاق سطيف بالعاصمة بليده للعب مباراة ببطولة وهى كأس سوبر أفريقيا اليوم السبت وتنقلها قناة bein sports حصرياً.

تنطلق المباراة فى تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة والرابعة والنصف بتوقيت الجزائر وذلك بعد ان تم تقديم موعدها 30 دقيقة فى الإجتماع الفنى الذى تم عقده أمس الجمعة وأتفق فيه الطرفان على كل شئ حول المباراة كان من أهمها ان الأهلى سيلعب بالزى الجديد من شركة سبورتانا السعودية.


يقوم بإدارة المباراة تحكيمياً الحكم الكونغولى سبستيان أليوس ويعاوناه حكمين من جزر القمر هم محمدو كابيرو وإلياسو جرياليللو على ملعب الشهداء "مصطفى تشاكر" والذى يتسع لعدد 35 الف مشجع سينال المصريون منهم 57 فقط بسبب تعنت المسئولين ضد ألتراس أهلاوى وسماح 20 فرد فقط للسفر ومن المتوقع لدرجة الحرارة ان تصل الى 20د مئوية.

لم يكن أمام جاريدو مدرب الفريق الأحمر مفر من إصطحاب عدد أقل بست أفراد من العدد الأقصى المسموح به وهو 23 فرد وأخذ 17 لاعباً فقط معه وذلك لأسباب فنية وبدنية وإيقافات كثيرة كان منهم حسام عاشور للإيقاف ومحمد نجيب وعبد الله السعيد وناجى جدو للإصابة وصلاح الدين سعيدو الإثيوبى لسبب فنى وهو عدم إنسجامه مع باقى الفريق وهو ما لا سيستحمله فى المباريات الخارجية الصعبة جداً.

يدخل النادى الاهلى المباراة وكله ثقة بالنفس بعد فوزه بكأس السوبر على الزمالك والإحتفالات الكثيرة ان أقامها لهم مجلس الإداراة ورفع سقف المرتبات الذى أنعشهم نفسياً أيضاً لم يخسر الاهلى هذه البطولة من قبل لهذا مُتوقع من لاعيبيى الأحمر اللعب بكل هدوء وإرتياح فى ظل المساندة القوية لتحقيق هذا الكأس ليكون النادى الاكثر نجاحاً وتتويجياً عالمياً.