مباراة برشلونة وغرناطة اليوم 10-9-2014 فى الدورى الإسبانى

يلعب نادى برشلونة مباراة الإياب وتركيزه منصب للحفاظ على المركز الأول وإبعاد غريمهريال مدريد بخطف 3 نقاط من غرناطة بمثابة 6 نقط فوز للبرسا وخسارة للمرينجى فى نفس الوقت.

هذا وقد تعادل برشلونه فى مباراته السابقه ضد نادى فالنسيا بتعادل سلبى 0-0 مخيب جعل جماهيره الكتالونيين يغضبون ويثورون على تويتر وفيس بوك لمطالبتهم بحصد اللقب هذه السنة لتعويض خيبات السنة الماضية التى لم يجمعوا بها اي كأس فالدورى ذهب لأتلتيكو.


تبدء المباراة بصافرة الحكم كرياكوز (38 عام) فى تمام العاشرة مساءاً بتوقيت مصر GMT+2 والسابعة والنصف بتوقيت الرياض على ملعب الكامب نو الخاص بالبرسا وتذيعها قنوات بي إن سبورتس الاولى والثانية HD بتعليق رؤوف خليف و عصام الشوالى.

وقد تعافى جوردى ألبا الباك اليسار من الأصابة وسيلعب المباراة فى حين سيغيب جيرارد بيكيه بسبب شد فى العضلة الأمامية فى حين سيغيب تشافى لأسباب فنية وعن حديث ميسى لوسائل الإعلام عن هذه المباراة قال انه لا مفر من الفوز لأنه لو لم نستطع الفوز على ملعبنا وامام فريق متوسط المستوى فكيف سنواجه خصومنا الأقوياء فى البطولات الأوروبية كباريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

غرناطه يصب كل تركيزه على إسترداد شرفه والحفاظ على سمعته الكروية ضد البرسا بعد خسارته على ارضه ووسط جماهيره 2-0 فى الدور الاول وهو بطل الدورى موسمين متتاليين خصوصاً بعد حالة الثقة التى أرتفعت لجماهيره فيهم وثقتهم فى الفوز على الكتالونيين بأبطالهم ليونيل ميسى و نيمار و لويس سواريز وانيستا الذين يعتبرونهم من وجهة نظرهم مغرورين.